4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

يقدم موقع “لايف نيوز” القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فريق الأهلي مع نظيره الرجاء الرياضي المغربي، والمُقرر لها اليوم السبت، وذلك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وتنقل قناة تايم سبورتس الأرضية المفتوحة مباراة الأهلي مع الرجاء، وذلك عبر التردد الأرضى UHF 32.

كما أعلنت قناة tvt التوجولية المفتوحة عبر قمر يوتلسات 9 شرق، نقل المباراة وذلك التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500.

كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة Rti الإيفوارية المفتوحة عبر قمر يوتلسات 9 شرق، على التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500.

ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر قناة قناة Ortb البينينية المفتوحة عبر قمر يوتلسات 9 شرق، التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، الترميز: 27500.

ويرتدي فريق الأهلي زيه الأحمر التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي فريق الرجاء المغربي زيه الأخضر بالكامل.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

مفاجأة.. دخول جماهير الأهلي لمباراة الرجاء المغربي مجانا

الكاف يعاقب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى