مفاجأة.. دخول جماهير الأهلي لمباراة الرجاء المغربي مجانا

تناولت تقارير صحفية مغربية في الساعات الأخيرة، بشرى لسارة لجماهير النادي الأهلي قبل خوض المباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي المغربي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

وبات جمهور جمهور الرجاء المغربي معفيا من دفع ثمن تذكرة مباراة اليوم، وستدخل الجماهير إلى الملعب بالمجان وسيكفيه فقط الإدلاء بجواز السفر دون أن يحمل تذكرة المباراة.

وتم الاتفاق بين الناديين على أن تكون المعاملة بالمثل خلال مباراة الإياب، بعد أسبوع بالدار البيضاء بخصوص جماهير النادي الأهلي والتي سيتاح لها دخول المباراة مجانا بجواز السفر، وذلك حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

إدارة الرجاء تحل أزمة مدرب ومدافع الفريق قبل مواجهة الأهلي

الغيابات تحاصر الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى