بث مباشر.. مباراة الأهلي مع الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر للمباراة الهامة والمرتقبة بين فريق الأهلي والرجاء الرياضي المغربي، في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويرتدي فريق الأهلي زيه الأحمر التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي فريق الرجاء المغربي زيه الأخضر بالكامل.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وكان فريق الأهلي تأهل إلى دور ربع النهائي كثاني المجموعة الأولى، برصيد 10 نقاط، خلفا لفريق صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة، بينما تأهل فريق الرجاء إلى دور ربع النهائي كمتصدر المجموعة الثانية، برصيد 15 نقطة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يعتبر أكثر الأندية تتويجا ببطولة دوري أبطال أفريقيا بواقع 10 مرات، مبتعدا بـ5 بطولات عن أقرب منافسيه الزمالك ويبحث عن التتويج باللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى