إدارة الرجاء تحل أزمة مدرب ومدافع الفريق قبل مواجهة الأهلي

تمكنت إدارة نادي الرجاء الرياضي المغربي برئاسة أنيس محفوظ، من أحل أزمة محمد البكاري مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وجمال حركاس مدافع الفريق، قبل مباراة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام العاشرة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

وكان حركاس والبكاري تخلفا عن السفر رفقة بعثة فريق الرجاء المغربي إلى القاهرة، والتي وصلت صباح الأمس الأربعاء، وذلك بسبب مشكلة في جواز السفر.

ويلتحق ثنائي فريق الرجاء ببعثة النسور الأخضر في القاهرة، وسيتواجدان في الحصة التدريبية للفريق مساء اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الأهلي، حسبما ذكر موقع le360 سبور المغربي.

من المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

بسبب خطأ إداري.. نجم الرجاء المغربي يغيب عن مباراة الأهلي

الغيابات تحاصر الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى