الأهلي ينتظر تقرير بانون لحسم ملف التعاقد مع مدافع جديد

تنتظر إدارة النادي الأهلي، التقرير الطبي الخاص بالمغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، من أجل تحديد موقفه بالاستمرار مع النادي أم الرحيل.

وأثبتت ‏الفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها بدر بانون حاجته لفترة ‏راحة تصل إلى شهر ونصف الشهر، بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده مع ‏منتخب المغرب خلال بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون.‏

واتفق مجلس إدارة النادي على متابعة التقارير الطبية الخاصة باللاعب، لمعرفة موقفه من العودة للملاعب أو الاعتزال، حسبما ورد ببرنامج أخبار أون تايم.

وسيحسم التقرير الطبي الخاص بالمدافع المغربي أيضا، موقف إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تحدد إدارة النادي الأهلي موقفها حتى الأن من التعاقد مع مدافع أجنبي أو محلي، وستناقش الملف مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط.

وفي سياق متصل، يحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي ستقام في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ضربة موجعة للرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

التشكيل المتوقع وموعد مباراة الأهلي مع المصري والقنوات الناقلة في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى