ضربة موجعة للرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، بقيادة رشيد الطاوسي، ضربة موجعة قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام التاسعة من مساء يوم 16 من إبريل الجاري بتوقيت القاهرة.

ويتعذر على الطاوسي، الاعتماد على عمر العرجون لاعب وسط الفريق، خلال المباراة التي يحل فيها ضيفا على رجاء بني ملال، برسم ثمن نهائي كأس العرش.

وتعرض عمر العرجون لاصابة كبيرة خلال المباراة الماضية أمام شباب قصبة تادلة، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من نهائي بطولة كأس العرش، حسبما ذكر موقع  le360 سبور المغربي.

وتسبب أرضية الملعب البلدي في مدينة بني ملال، التي احتضنت المباراة في إصابة العرجون على مستوى مشط قدمه اليمنى، ما تسبب في إبعده عن مواجهة رجاء بني ملال التي ستجرى غدا الأحد.

وبات العرجون مهددا بالغياب عن المباراة التي ستجمع الرجاء الرياضي بالأهلي المصري، بعد أن طلب طبيب الفريق الأخضر إراحته لأسبوع واحد، قبل استئناف تداريبه استعدادا للمواجهة القارية.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والأهلي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

رسميا.. الأهلي يطلب السعة الكاملة للاستاد في مباراة الرجاء

الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى