ضربة موجعة من الفيفا لمنتخب مصر بشأن المونديال

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ضربة موجعة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بشأن مصير منتخب مصر من التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان اتحاد الكرة خاطب الفيفا خلال الساعات الماضية عقب مباراة منتخب مصر والسنغال، من أجل الاحتجاج على المباراة بسبب شغب الجماهير والمضايقات التي تعرضت لها بعثة المنتخب، طالبا إعادة المباراة أو احتساب النتيجة لصالح مصر.

وأرسل جياني إينفانتينو رئيس الفيفا برقية تهئنة، اليوم الخميس، إلى الإتحاد السنغالي لكرة القدم بمناسبة تأهله لبطولة كأس العالم.

وجاء محتوي الخطاب كالتالي، أصبحت السنغال أحد المنتخبات الأفريقية التي حصلت على سمعتها في المونديال، تشارك أسود تيرانجا في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخهم، وللمرة الثانية علي التوالي، تهانينا لهم.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

فيديو.. النني يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال

اتجاه في اتحاد الكرة للإبقاء على كيروش مدربا لمنتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى