اتجاه في اتحاد الكرة للإبقاء على كيروش مدربا لمنتخب مصر

يسود اتجاه داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، للإبقاء على البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خلال الفترة القادمة.

وينتهي عقد كيروش مع منتخب مصر تلقائيا بعد الفشل في التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، كما أنه ألمح خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة السنغال، إلى عدم الاستمرار في منصبه.

وسيعقد اتحاد الكرة اجتماعا خلال الساعات القادمة من أجل التصويت على التفاوض مع المدرب البرتغالي للاستمرار في منصبه أم الرحيل وحسم الموقف بصفة رسمية.

وكان إيهاب الكومي عضور مجلس إدارة اتحاد الكرة، أكد أنه يفضل استمرار كارلوس كيروش مع المنتخب، موضحا أنه بإمكانه أن يبدأ مشروعًا جديدًا للكرة المصرية ولكن هذا قرار إتحاد الكرة.

وقاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وسقط في فخ التعادل في مباراتين فقط، لكنه خسر 5 مباريات.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد إنتهاء عقده

ممدوح عباس: بعض لاعبي المنتخب يفاصلون في 200 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى