فيديو.. النني يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عقد جلسة مع لاعبي منتخب مصر في غرفة خلع الملابس، عقب الخسارة أمام المنتخب السنغالي.

وطلب وزير الرياضة من محمد النني لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال، أن يقول كلمة ويوجه رسالة لباقي لاعبي المنتخب، عقب الفشل في التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وقال النني في فيديو نشرته وزارة الرياضة عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “حقنا أننا نزعل كل اللاعبين رجال وقاموا بما عليهم”.

وأكمل حديثه: “نشكر الوزير واتحاد الكرة على مساندتنا خلال الفترة الماضية، كنا نحلم بالوصول إلى كأس العالم، وحزينون جدا لعدم التأهل وإن شاء الله نتعلم من الدرس وتكون نقطة بداية والقادم يكون أفضل”.

وخسر المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اتجاه في اتحاد الكرة للإبقاء على كيروش مدربا لمنتخب مصر

كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد إنتهاء عقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى