كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد إنتهاء عقده

يستعرض موقع “لايف نيوز” كشب حساب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مع الفراعنة، وذلك بعد انتهاء عقده تلقائيا بعد الفشل في التأهل إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكان كيروش ألمح إلى عدم استمراره مع الفراعنة في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “انتهى الحلم.. نحن نبذل قصارى جهدنا، لكن اليوم لم يكن كافيا، من أعماق قلبي أقدم امتناني للاتحاد المصري على شرف تدريب المنتخب الوطني، إلى كل لاعبي فريقي ومساعديني، تقديري لكم وشكرا على تواضعكم، سوف تكونوا دائما في قلبي.

وقاد كيروش منتخب مصر في 20 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وسقط في فخ التعادل في مباراتين فقط، لكنه خسر 5 مباريات.

وأنهى منتخب مصر مع كيروش بطولة كأس العرب والتي أقيمت في دولة قطر، في المركز الرابع بعد الخسارة بضربات الترجيح من المنتخب القطري، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

وحصد كيروش مع منتخب مصر وصيف بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في الكاميرون، بعد الخسارة أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح.

كما فشل كيروش في هدفه الرسئيسي وهو التأهل إلى كأس العالم بالخسارة أمام منتخب السنغال، بضربات الترجيح بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الثلاثاء، على ملعب عبداللاه وادي “ديامنيديو الجديد” وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من اللقاء بتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف.

وكان منتخب مصر فاز على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ممدوح عباس: بعض لاعبي المنتخب يفاصلون في 200 دولار

فان دايك يعلق على فشل صلاح في قيادة منتخب مصر إلى كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى