زيزو يتواجد في مران الزمالك عقب عودته من السنغال

حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الحضور لمقر القلعة البيضاء عقب عودته من السنغال والمشاركة مع المنتخب الوطني أمام السنغال في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء.

من جهته حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على استقبال اللاعب وقدم له التحية على مستواه خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام السنغال.

وعقد فيريرا جلسة مع زيزو في حضور أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وذلك خلال مران اليوم، وقام فيريرا بتوجيه التعليمات للاعب، وتحفيزة عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر، مؤكدا له أنه قدم مباراة قوية أمام السنغال ولم يحالفه الحظ.

وشدد المدرب البرتغالي ومعاونيه على اللاعب بضرورة نسيان ما حدث والتركيز في الفترة القادمة، وكذلك أشادوا بالتزامة من خلال حضوره المران على الرغم من عودته من السنغال صباحا، ثم شارك اللاعب في المران الجماعي وأدى تدريبات بدنية تحت إشراف فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وفي سياق متصل، خضع لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي، كإجراء احترازي متبع قبل المباريات الإفريقية بـ ٤٨ ساعة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي “كاف”.

وحدد الكاف يوم الجمعة القادم الموافق 1 من إبريل 2022، موعدا لمباراة الزمالك مع ساجرادا، على أن تقام المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت جرينيتش.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي سيحضتنها ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

كشف حساب كيروش مع منتخب مصر بعد إنتهاء عقده

ممدوح عباس: بعض لاعبي المنتخب يفاصلون في 200 دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى