فيريرا يكثف التدريبات البدنية ويمنح شيكابالا تعليمات خاصة

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، على تكثيف التدريبات البدنية في بداية مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إطالات، وبعض التدريبات البدنية باستخدام الأدوات التدريبية لرفع معدلات اللياقة البدنية، وتابع فيريرا هذه الفقرة التي قادها أندرية فيليب مدرب الأحمال، بالتعاون مع دانيال جونزاليس محلل الأداء لتقييم اللاعبين.

وحرص المدرب البرتغالي على منح تعليمات خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب وقائد الفريق خلال مران اليوم، وذلك بعدما انتظم الأباتشي في التدريبات الجماعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة المباراة، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة ساجرادا بدوري الأبطال

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد العودة للتدريبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى