بشرى سارة لجماهير الزمالك قبل مواجهة ساجرادا بدوري الأبطال

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لخوض تقسيمة قوية.

وتولى البرتغالي فيريرا قيادة التقسيمة برفقة جهازه المعاون وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة .

وفي سياق متصل، انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في تدريب اليوم، وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مران اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي.

وزف الثنائي بشرى سارة لجماهير الزمالك، وذلك بعد تأكد جاهزية الثنائي لخوض المباراة القادمة ضد ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم تعيين طاقم تحكيم موزيبقي لإدارة المباراة، ويتكون الطاقم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك بعد العودة للتدريبات

الونش يتواجد في مران الزمالك بعد استبعاده من بعثة المنتخب لمباراة السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى