الونش يتواجد في مران الزمالك بعد استبعاده من بعثة المنتخب لمباراة السنغال

تواجد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، في مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد، وذلك بعد استبعاده من رحلة الفراعنة إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي.

وتراجع الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، عن فكرة سفر محمود حمدي الونش، إلى السنغال، وذلك بعد تأكد غيابه عن المباراة رسميا بداعي الإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على إنذار في مباراة الذهاب.

ولم يشارك الونش في التدريب الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب.

وأشاد أمير مرتضى وفيريرا خلال الجلسة بمستوى الونش مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأحد باستاد عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولي، المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما منح المدير الفني اللاعبين راحة لمدة يومين.

واستدعى مدرب المنتخب الثنائي علي جبر مدافع فريق بيراميدز ورامي ربيعه مدافع الأهلي، لدعم دفاع المنتخب قبل موقعة الإياب، بسبب إصابة محمد عبد المنعم في الأنف وحاجته لجراحة بجانب غياب محمود الونش عن لقاء الإياب للإيقاف.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

كيروش يتراجع عن قرار سفر الونش مع بعثة المنتخب إلى السنغال

كيروش يحسم موقف الونش من السفر مع المنتخب إلى السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى