كيروش يحسم موقف الونش من السفر مع المنتخب إلى السنغال

حسم الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، موقف محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر ، من السفر مع بعثة الفراعنة، إلى العاصمة السنغالية داكار، استعدادا لمواجهة المنتخب السنغالي.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره السنغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الأمس الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفضل المدرب البرتغالي، سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثة المتجهة غدا إلى السنغال، بينما غادر محمد عبد المنعم المعسكر عقب خضوعه لعملية جراحية اليوم السبت بعد تعرضه لكسر في الأنف.

ويخوض منتخب مصر تدريبا صباحيا غدًا باستاد الدفاع الجوي، ضمن استعداداته لمباراة السنغال المقرر لها في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان كيروش قد قرر استدعاء علي جبر مدافع فريق بيراميدز ورامي ربيعه مدافع الأهلي، لدعم دفاع المنتخب قبل موقعة الإياب، بسبب إصابة محمد عبد المنعم في الأنف وحاجته لجراحة بجانب غياب محمود الونش عن لقاء الإياب للإيقاف.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب والجهاز قبل السفر للسنغال

تعرف على برنامج منتخب مصر غدا قبل السفر للسنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى