مدرب منتخب مصر يهاجم حكم مباراة السنغال لهذا السبب

هاجم روجر دي سا، المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب مصر، الكونغولي جان جاك ندالا حكم مباراة مصر والسنغال، والتي أقيمت مساء الأمس الجمعة.

وحقق منتخب مصر فوزا غاليا على نظيره النسغالي، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت في ذهاب الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وانتقد دي سا قرار الحكم جاك ندالا بعد تراجعه عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية والحمراء للاعب السنغال نامبليس ميندي، حينما تذكر حصوله على إنذار في الشوط الأول، واكتفى باحتساب خطأ.

وكتب مدرب منتخب مصر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “إنها مثل علبة شوكولاتة، أنت لا تعرف أبدا ما ستحصل عليه (التحكيم)، أم أننا نعرف؟”، مرفقا التغريدة بصورة للحكم.

وأدار مباراة مصر والسنغال طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

رسميا.. مدرب منتخب مصر السابق مديرا فنيا لريال مايوركا

حسام البدري مرشح لتدريب منتخب إفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى