رسميا.. مدرب منتخب مصر السابق مديرا فنيا لريال مايوركا

كشفت إدارة نادي ريال مايوركا الإسباني، ظهر اليوم الخميس، عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، لتولي المهمة خلفا للإسباني لويس جارسيا بلازا اذلي تمت إقالته، نظرا لسوء النتئاج.

وأعلن نادي ريال مايوركا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تعيين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لفريق مونتيري ومنتخب مصر، مديرا فنيا للفريق.

وجاء قرار تعيين أجيري مدربا للفريق، خاصة وأنه سبق أن درب العديد من الأندية في الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” أبرزها أتلتيكو مدريد وإسبانيول وريال سرقسطة وأوساسونا وليجانيس.

وكان أجيري سبق له تدريب منتخب مصر في الفترة من شهر أغسطس 2018 حتى يونيو 2019، لكن تمت إقالته من تدريب الفراعنة، نظرا لسوء النتائج.

وتولى تدريب فريق مونتيري المكسيكي مؤخرا، لكن تمت إقالته بعد الخسارة أمام النادي الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت بالإمارات.

الجدير بالذكر أن فريق ريال مايوركا يحتل المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة، جمعهم من 29 مباراتة بواقع الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مباريات وخسر 15 لقاء.

مونتيري يفقد 7 لاعبين قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

ماذا قال أبو تريكة بعد فوز الأهلي على مونتيري في مونديال الأندية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى