تعرف على أخر مستجدات مفاوضات ليفربول مع محمد صلاح لتجديد العقد

يحوم الغموض حول مستقبل الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، مع الريدز، في ظل توقف المفاوضات بين الطرفين، خاصة وأن عقد مو ينتهي بنهاية الموسم المقبل أي صيف 2023.

وتحدث بول جويس الصحفي بجريدة التايمز الإنجليزية، عن أخر مستجدات المفاوضات بين إدارة ليفربول مع محمد صلاح ووكيله رامي عباس، في الفترة الأخيرة.

وقال جويس في فيديو عبر اليوتيوب: “ما زلت أعتقد أننا بنفس المكان الذي كنا فيه معظم هذا الموسم, لقد استمرت المحادثات لفترة طويلة، ولم يكن هناك أي تقدم  من الجانبين”.

وأكمل حديثه: “من الواضح أنها قضية مالية, لا يبدو أن هناك قرارًا وشيكًا، ولكن مثل هذه الأمور، يمكن ان يتغير بها كل شئ خلال مكالمه هاتفية واحدة”.

وواصل حفي التايمز: “المشاكل في المفاوضات بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح هي حول الراتب والأمور المالية، لا يوجد مؤشر حقيقي على إتمام أي إتفاق بين الطرفين على تجديد العقد قريبًا”.

وأتم تصريحاته: “أرى أن نادي ليفربول سيعيد إهتمامه مرة أخرى ويتفاوض مع نادي فولهام بشأن التعاقد مع فابيو كارفالو، إنه على قائمتهم ولا أرى أي سبب لعدم إتمام الصفقة”.

ويتواجد محمد صلاح حاليا مع منتخب مصر لمواجهة السنغال، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

فيديو.. محمد صلاح يرد على مفاوضات يوفنتوس لضمه في الصيف

فيديو.. لقطة رائعة من محمد صلاح في مران منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى