مدرب المنتخب السابق يحدد احتياجات الفراعنة أمام السنغال

أكد محسن صالح لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مباراة منتخب مصر والسنغال تحتاج إلى الجماهير، وليس المتفرجين والمحللين.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة ضيفه السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وكتب صالح عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، اليوم الخميس: “مباراة مصر والسنغال تحتاج إلى اللاعب رقم ١2.. المنتخب في حاجه إلى مشجعين وليس متفرجين ومحللين”.

وأكمل مدرب المنتخب السابق حديثه: “يؤازروا اللاعبين بالهتافات والغناء والتصفيق والتعليقات الايجابية.. ولا نريد متفرجين سلبيين وناقدين وناقمين”.

واختتم مدرب الإسماعيلي السابق: “نحن في حاجة لروح الفريق وللجمهور الذي اوصلنا بحماسه وتشجيعه لكاس العالم تسعين”.

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

مفاجأة في قائمة الممنوعات لمباراة منتخب مصر والسنغال

فيديو.. لقطة رائعة من محمد صلاح في مران منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى