القنوات الناقلة وحكام وموعد مباراة منتخب مصر مع السنغال في تصفيات المونديال

يترقب عشاق وجماهير الكرة المصرية المباراة الهامة والمرتقبة بين منتخب مصر مع السنعال، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” القنوات الناقلة وطاقم تحكيم وموعد مباراة منتخب مصر مع السنغال في تصفيات المونديال، في السطور التالية…

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع السنغال

أعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، على تردد 11861، استقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، نقل المباراة المرتقبة بين مصر والسنغال، كما أنها ستنقل أيضا مباراة الإياب في السنغال، ويعلق على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبي وبلال علام على الثانية.

طاقم تحكيم وموعد مباراة منتخب مصر مع السنغال

ويدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم الكونغولي جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالي بابو تراوري كحكم رائع، فيما يتواجد في تقنية الفيديو، الإيطالي ماركو دي بيلو، ومعه مواطنه باولو فاليري حكم مساعد فار.

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال، على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 25 من مارس الجاري، وذلك في تمام التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات كأس العالم

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي.

في خط الدفاع: عمر كمال، عمر جابر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، أحمد فتوح.

في خط الوسط: حمدي فتحي، نبيل عماد دونجا، عمرو السولية، إمام عاشور، محمد النني، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى