مران الزمالك| رفع الحمل البدني.. والتدرب على التمرير تحت ضغط

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع جهازه المعاون على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتحدث المدير الفني مع معاونيه بشأن الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين وخطة إعداد الفريق للفترة المقبلة، كما قام فيريرا برفع المعدل البدني للاعبين خلال مران اليوم.

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية لمدة 30 دقيقة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال، ثم قسم الجهاز الفني الفقرة التدريبية إلى ثلاث أجزاء، وهي وحدة بدنية باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، ثم تدريبات الاطالات وقفز حواجز مرتفعة ومنخفضة، وتدريبات تأهيلية بالكرة في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير من لمسة واحدة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين خلال تدريب اليوم، لأداء فقرة خططية خاصة، وتولى فيريرا بصحبة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد ودانيال جونزاليس محلل الآداء، قيادة مجموعة، في حين قاد أسامة نبيه المدرب العام وروي أجواش المدرب المساعد وأندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال المجموعة الثانية.

وتم تقسيم كل مجموعة إلى فريقين مصغرين يضم كل فريق على أربعة لاعبين، لأداء فقرة خططية يتم خلالها التركيز على التمرير تحت ضغط وسرعة نقل الكرة بسرعة في مساحة صغيرة حتي الوصول لمرمي صغير تم إحضاره واسكان الكره فيه.

وقام أفراد الجهاز الفني الذين تولوا الإشراف على هذة الفقرة بتدوين كافة الملاحظات الخاصة بها، و توجيه اللاعبين واعطائهم التعليمات بالإضافة لتصحيح الأخطاء.

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

بأوامر فيريرا.. تصعيد حارس مرمى الزمالك مواليد ٢٠٠٣

مهـاجم أفريقي معار في أوروبا على رادار الزمالك لتعويض الجزيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى