بأوامر فيريرا.. تصعيد حارس مرمى الزمالك مواليد ٢٠٠٣

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الأربعاء، في حضور الجهاز المعاون.

وحرص فيريرا على تحفيز اللاعبين وطالبهم بالتركيز والعمل بقوة استعدادا للفترة المقبلة، وضرورة الالتزام بالتعليمات المطلوبة منهم.

وقام المدرب البرتغالي بتصعيد عبدالرحمن نفاد حارس مرمي فريق ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريب اليوم الأربعاء، ليشارك في تدريبات الحراس برفقة محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ، تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق .

وقام طاهر بتقسيم تدريبات حراس المرمي إلى جزئين  الأول بدني وتأهيلي من خلال مران خاص بالرشاقة والمرونه وتقوية العضلات، وجاء الجزء الثاني فني ، من خلال التدريب على سرعة رد الفعل ، و التعامل مع الانفردات ، والتسديد من المسافات القريبة والبعيدة .

وحرص أيمن طاهر على الحديث مع رباعي الحراس وطالبهم بالتركيز وبقوة وتنفيذ الأمور الفنية المطلوبة .

ويواصل الزمالك تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

مهـاجم أفريقي معار في أوروبا على رادار الزمالك لتعويض الجزيري

بسبب أرتفاع الدولار.. مرتضى منصور يعلن زيادة مرتبات موظفين الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى