حسام البدري مرشح لتدريب منتخب إفريقي

أصبح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر والنادي الأهلي سابقا، مرضحا لتدريب أحد المنتخبات الإفريقية، خلال الفترة المُقبلة.

ولم يتولى حسام البدري تدريب أي نادي أو منتخب، منذ إقالته من تدريب منتخب مصر، في سبتمبر الماضي، عقب التعادل مع منتخب الجابون، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأوضح الاتحاد الرواندي في بيانه، أن المنتخب لا يرتبط بخوض أي مباريات في الوقت الحالي، قبل انطلاق تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 والتي ستقام في كوت ديفوار، لكنه يبحث عن المدرب الجديد.

وأعلن الاتحاد الرواندي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عصر اليوم الأربعاء، عن المدربين المرشحين من أجل تولي مهمة تدريب المنتخب.

ويعتبر حسام البدري ضمن 10 مدربين حددهم الاتحاد الرواندي للتفاوض معهم حاليا من أجل تدريب المنتخب وتضم قائمة المرشحين كل من:

حسام البدري من مصر، وصنداي أوليسيه من نيجيريا، وسيباستيان ميني ونويل تويسي وآلان جريس من فرنسا، وتوني هيرنانديز من إسبانيا، وجابريل أليخاندرو بورستاين من الأرجنتين، وإيفان هاسيك من التشيك وأرينا جوجليرمو من سويسرا، وستيفان كوستانتين  من إنجلترا.

 

الزمالك يحسم موقفه بشأن التعاقد مع حسام البدري

حسام البدري يكشف حقيقة توليه تدريب الرجاء المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى