الزمالك يحسم موقفه بشأن التعاقد مع حسام البدري

بدأ مسئولو نادي الزمالك البحث عن مدير فني جديد لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون والذي باتت أيامه معدودة وقريب من الرحيل حال الخسارة أمام الوداد المغربي اليوم السبت بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى مسئولو الزمالك ترشيحًا في الأيام الماضية بالتعاقد مع حسام البدري المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمنتخب الوطني حيث تم طرح إسمه داخل القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك رفض تواجد حسام البدري مديرًا فنيًا للفريق خلال الفترة المقبلة ويرغب في تواجد مدير فني أجنبي لقيادة الفريق.

وأشار المصدر إلى أن ملف حسام البدري تم غلقه سريعًا في الساعات الماضية والإدارة الأولوية لها في الوقت الحالي هو التعاقد مع مدير فني أجنبي حيث تلقى مسئولو الزمالك ترشيحات بالجملة في الفترة الأخيرة لعدد من مدربين من جنسيات مختلفة.
ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولم يتذوق الزمالك طعم الفوز في أول جولتين لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع بيترو أتليتكو بهدفين لمثلهما بجانب التعادل بعدها مع فريق ساجرادا سلبيًا خارج الديار.

وتعتبر مباراة الوداد المغربي بمثابة الفرصة الأخيرة لكارتيرون على رأس المسئولية الفنية للزمالك وحال تحقيق نتيجة سلبية سيرحل عن الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى