بسبب أرتفاع الدولار.. مرتضى منصور يعلن زيادة مرتبات موظفين الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، زيادة مرتبات جميع العمال والموظفين في القلعة الببيضاء 500 جنيه شهريا.

واتخذ رئيس نادي الزمالك هذا القرار منذ 4 أيام مساهمة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، لكنه أعلنه مساء اليوم الثلاثاء، عبر الموقع الرسمي للنادي.

كما قرر مرتضى منصور صرف منحة شهر رمضان الكريم 300 جنيه لكل العاملين والموظفين بالنادي، علما بأن بداية الشهر المبارك ستكون في بداية شهر إبريل المقبل.

وكان سعر الجنيه المصري هبط خلال الساعات الماضية في البنوك مقابل العملات الأجنبية، حيث قفز سعر الدولار الأمريكي نحو 2.51 جنيه في البنوك؛ ليصل إلى 18.15 جنيه للشراء، و18.25 جنيه للبيع.

وفي سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

وقضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

أقرأ أيضا

مرتضى منصور يرد على حقيقة إساءته لتركي آل لشيخ بسبب ويجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى