مدرب الزمالك السابق يحدد احتياجات الفريق ويطالب الجماهير بمسامحة محمود علاء

يرى محمد صلاح لاعب ومدرب نادي الزمالك، أن الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء يحتاج إلى تدعيم بعض المراكز بصفوفه.

وقال صلاح في تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين: “الزمالك لابد ان يتوافر به 3 حراس مرمى كبار، وافضل ان يعود جنش مع استمرار محمد عواد، كما أنه يحتاج أيضا لظهير ايمن مع استمرار حازم امام والمثلوثي.

وأكمل: الزمالك يحتاج لمدافع قوي، ولاعب خط وسط مدافع مع 2 مهاجمين جدد، أفضل أن لا يرحل اي لاعب، او تعويض اي لاعب يرحل بلاعب في نفس مستواه.

وأكمل: أطالب جمهور الزمالك بفتح صفحة جديدة مع محمود علاء مدافع الفريق، و على جمهور الزمالك أن يسامحه ومساندته الفترة المقبلة.

واختتم تصريحاته: وعلى محمود علاء الاجتهاد الفترة المقبلة وأن يستعيد مستواه الذي كان عليه في بداية مشواره مع الزمالك.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قضى فريق بترو أتلتيكو على أمال الزمالك الأخيرة في تخطي دور المجموعات، وذلك بعدما ضمن رسميا التأهل لدور الـ16 رفقة الوداد المغربي، لكن لم يتحدد صاحب المركز الأول والثاني.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الوداد المغربي المجموعة الرابعة من البطولة برصيد 12 نقطة، ويأتي خلفه فريق بترو أتلتيكو في المركز الثاني بـ11 نقطة، بينما يحل الزمالك في المركز الثالث بـ 3 نقاط، ويأتي فريق ساجرادا الأنجولي في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

مران الزمالك| جلسة فيريرا مع حفني وتدريبات منفردة لثلاثي الفريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى