مدرب المنتخب السابق: لاعب واحد مظلوم مع كيروش وخائف من حضور الجمهور

أوضح طارق مصطفى لاعب ومدرب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن اختيارت البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لقائمة مباراتي السنغال باتصفيات المونديال منطقية إلى حد كبير

وقال طارق مصطفى في تصريحات تلفزيونية اليوم الأحد: “الوحيد الذى تعرض للظلم في القائمة هو محمد شريف لأنه لاعب من طراز فريد ومهاجم لا يمكن الاستغناء عنه في المنتخب”.

وواصل: “أحمد حسن كوكا هو المهاجم الوحيد الذى تعرض للظلم مع كل الأجهزة الفنية للمنتخب الوطني، حتى حينما كنا نتولى المسئولية لم يحصل على فرصته كاملة”.

وأكمل: “عماد نبيل دونجا لاعب مميز واختياره بالقائمة منطقي للغاية، ولو كان لاعبا بالأهلي والزمالك لانضم للمنتخب منذ زمن بعيد”.

وأبدى طارق مصطفى تخوفه من حضور أكثر من 60 ألف متفرج في مباراة السنغال بالقاهرة، لابد أن يكون هذا الدعم الجماهيري إيجابي للمنتخب وندرك أن هؤلاء اللاعبين لم يلعبوا أمام هذه الأعداد منذ سنوات كثيرة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

قام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 25 من مارس الجاري وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان منتخب مصر خسر نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت مؤخرا في دولة الكاميرون، لحساب منتخب السنغال، بعد الهزيمة بضربات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

مفاجأة في قائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال بتصفيات المونديال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى