عمر جابر يتسبب في خسارة بيراميدز للمرة الأولى بالكونفيدرالية ضد الأهلي

خسر فريق بيراميدز أمام نظيره أهلي طرابلس، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب شهداء بنينة بمدينة بنغازي الليبية.

وتسبب عمر جابر لاعب وقائد فريق بيراميدز، في خسارة فريقه للمباراة بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرمى الحارس المهدي سليمان، وذلك في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى لفريق بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعدما فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد بدور المجموعات.

وأدار المباراة، طاقم تحكيم من النيجر، بقيادة الحكم محمد علي موسى، ويعاونه مواطنوه محمد يحيى جادو المساعد الأول، وعبد العزيز ياكوبو، المساعد الثاني، وبراهيمو سادو علي، الحكم المساعد الرابع.

وضمن فريق بيراميدز التأهل رسميا إلى دور ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، إلى جانب اهلي طرابلس الليبي عن المجموعة الأولى، فيما ودع الصفاقسي التونسي وزاناكو الزامبي البطولة.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى على النحو التالي، أهلي طرابلس في الصدارة برصيد 12 نقطة، أما بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما يحتل الصفاقسي التونسي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وخلفه زاناكو الزامبي بـ3 نقاط متذيلا المجموعة.

الجدير بالذكر ان البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر م عمر جابر لقائمة الفراعنة لمواجهة السنغال، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

الشناوي يشارك للمرة الأولى مع بيراميدز بعد غياب 252 يوما

طبيب بيراميدز يعلن موقف رمضان صبحي من المشاركة في مباراتي السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى