موقف مصابين الأهلي قبل مباراة المريخ السوداني

يستعرض موقع “لايف نيوز” موقف مصابين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل خوض المباراة القادمة أمام فريق المريخ السوداني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق المريخ السوداني نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي مع المريخ، على ملعب استاد الأهلي we السلام، وذلك في تمام الثالثة عصر يوم الجمعة المقبل الموافق 18 من مارس الجاري وذلك بتوقيت القاهرة.

كريم فؤاد

تعرض كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق للإصابة بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركته في مباراة الأهلي مع صن داونز الجنوب أفريقي والتي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

محمد هاني

يشكوى محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، من آلام في العضلة الضامة عقب مشاركته في مباراة بيراميدز بالدوري، وغاب عن مباراة صن جاونز، ويخض تدريبات علاج طبيعي مكثفة على مدار الأيام الماضية.

صلاح محسن

خضع صلاح محسن مهاجم الفريق لجراحة تثبيت مشطية القدم مؤخراً في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وبدأ البرنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة مؤخرا.

عمار حمدي

أجرى عمار حمدي لاعب وسط الفريق مؤخرا عملية الرباط الصليبي يؤدي تدريبات العلاج الطبيعي بانتظام حاليا تمهيداً لسفره إلى الدوحة لاستكمال فترة التأهيل، على أن يسافر إلى قطر الأسبوع الجاري.

بدر بانون

أجرى بدر بانون مدافع الفريق، فحوصات طبية مؤخرا أكدت حاجته لفترة ‏راحة تصل إلى شهر ونصف الشهر، بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا خلال وجوده مع ‏منتخب المغرب خلال بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بالكاميرون.‏

أقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى