صن داونز يخاطب الخطيب لتوضيح حقيقة ما تعرضت له حافلة الأهلي

تلقى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خطابًا اليوم الاثنين من تلوبان موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، يوضح فيه حقيقة ما تعرضت له حافلة فريق الأهلي وهي في طريقها لملعب المباراة.

وقال رئيس نادي صن داونز في خطابه: إن تأخير وصول حافلة فريق الأهلي كان بسبب زحام مروري على الطريق المؤدي إلى ملعب FNB، وهو الأمر الذي جعل جماهير صن داونز تختلط بحافلة فريق الأهلي”.

وتابع حديثه: “صن داونز يلتزم دائمًا بمعاملة النادي الأهلي بكل الاحترام والمودة التي يستحقها، بل ويحرص باستمرار على الحفاظ على العلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي”.

وأكمل خطابه: “كما يعمل على تطويرها في الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة الناديين والكرة الإفريقية.. وأضاف أنه يتمنى الخير للنادي الأهلي ورئيسه وكل المنتمين له”.

وكان  الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الأهلي في جنوب إفريقيا وحسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، قاموا بتقديم شكوى رسمية لمراقب المباراة لإثبات تعطيل حافلة الفريق ومنع وصولها لملعب المباراة في الوقت المحدد،

وكان فريق الأهلي خسر أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويصبح بذلك ترتيب المجموعة الأولى، فريق صن داونز في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي فريق الأهلي خلفه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويتساوى مع الهلال السوداني بنفس الرصيد في المركز الثالث، وهو نفس رصيد المريخ الذي يحتل المركز الرابع والأخير.

شهود عيان يفجرون مفاجآت حول وفاة حارس الأهلي.. ما السر وراء الحادث؟

رسالة غامضة من حارس مرمى الأهلي قبل وفاته بـ ساعات تقلب الموازين.. والنيابة تفجر مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى