بعد فيريرا.. الزمالك يستقر على التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين بالقلعة البيضاء ليتناسب مع أسلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.

وكان الزمالك تعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب فريق الكرة لمدة موسم ونصف خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.
ويفاضل مسؤولو القلعة البيضاء بين العديد من الأسماء المرشحة لتولي منصب المدير الفني لقطاع الناشئين لاختيار أنسبهم في الفترة المقبلة.

وفي سياق أخر تلقى نادي الزمالك إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد يوم السبت الموافق 19 مارس الجاري، موعدا للقاء بترو أتلتيكو المقبل، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وودع الزمالك رسميا بطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان الفريق تعرض للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين ، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة وضمن تأهله ، بينما رفع بترو أتلتيكو الأنجولي رصيده إلى 10 نقاط، يتصدر بهم المجموعة وحسم التأهل لدور الثمانية، في حين يقبع ساجراد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مفاجأة مدوية بشأن «أبو جبل».. وهذا مصير أوناجم وطارق حامد داخل الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى