استبعاد تريزيجه من مباراة باشاك شهير وأنطاليا سبور بسبب الإصابة

قرر الجهاز الفني لفريق إسطنبول باشاك شهير التركي، بقيادة إيمري بلو أوجلو، استبعاد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، جناح الفريق من مباراة اليوم الاثنين أمام فريق أنطاليا سبور.

ويستضيف فريق باشاك شهير نظيره أنطاليا سبور، في المباراة التي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم على ملعب فاتح تريم، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

وجاء استبعاد محمود حسن تريزيجيه من قائمة المباراة وعدم تواجده على مقاعد البدلاء بالرغم من مشاركته مؤخرا بصفة أساسية، وذلك بسبب معاناته من الآم في الظهر وفضل الجهاز الفني إراحته.

وكان نادي أستون فيلا وافق على انتقال تريزيجيه إلى نادي باشاك شهير التركي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية عقب انتهاء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن البرتغالي ‏كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، ظهر اليوم الأربعاء استدعاء ٩ محترفين لمعسكر منتخب مصر في مارس، استعدادا لمباراتي السنغال، منهم محمود حسن تريزيجيه.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره السنغالي، في الدور الحاسم والفاصل في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتقام مباراة الذهاب بين مصر والسنغال على ملعب استاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد بالسنغال وتنطلق في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

أول تعليق من جيرارد على إنتقال تريزيجيه إلى باشاك شهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى