أول تعليق من جيرارد على إنتقال تريزيجيه إلى باشاك شهير

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، إنتقال الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه إلى نادي اسطنبول باشاك شهير، رسميا اليوم الثلاثاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح أستون فيلا في بيانه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن تريزيجيه سينتقل إلى باشاك شهير صاحب المركز الخامس في الدوري التركي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان تريزيجيه انضم إلى صفوف أستون فيلا في صيف 2019 وخاض 64 مباراة مع الفريق، كما سجل أهدافًا حاسمة للنادي في موسمه الأول في 2019/20 عندما وصل فيلا إلى نهائي كأس كاراباو وحافظ على مكانته في الدوري الممتاز.

عانى تريزيجيه من غياب طويل بسبب الإصابة في عام 2021 لكنه عاد إلى اللعب الشهر الماضي وسيتطلع الآن للحصول على وقت ثمين في المباراة خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

وقال ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا، أن تريزيجيه شارك مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية لكنه لم يحالفهم الحظ في النهائي ضد السنغال ولكنه قدم بطولة جيدة.

وأضاف: “سيذهب على سبيل الإعارة كي يلعب بشكل مستمر، وهذا الأمر سيكون جيد بالنسبة له بعد غياب لعدة أشهر بسبب إصابة خطيرة، لقد تعافى بشكل جيد وعمل بجهد والآن هو في مكان جيد لذلك يجب أن يلعب ليستعيد لياقته الكاملة ومستواه قبل فترة الصيف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى