بعد فشله في قضاء «ليلة حمراء».. تفاصيل مأساوية في واقعة إنهاء حياة طفلة على يد ابن عمتها

أثارت تلك الواقعة حزن العديد من أهالي الجيزة، حيث تجرد شاب من مشاعر النخوة ولم يراعي حُرمة بيت خاله، وحاول اغتصاب ابنة خاله، التي لم تتخط الخامسة عشرة من عمرها، وبعدما فشل في تحقيق مراده ، انقض عليها بالسكين، وتخلص منها خوفا منافتضاح أمره.

تفاصيل مأساوية في واقعة إنهاء حياة طفلة على يد ابن عمتها

وحضر الأب من عمله بمنطقة البراجيل، ليصطدم بالمأساة الحقيقية، حيث أحضر الشاب سكين من مطبخ شقة خاله، ونفذ به جريمته البشعة، بعدما صرخت «أمل» لحظة تجريد ملابسها على يد ابن عمتها، ولكن كاميرات المراقبة، شهدت عليه وكشفت عن هويته، فور بلاغ رجال المباحث بالعثور على جثة الضحية.

حيث تلقت بلاغا من أسرة الفتاة الصغيرة بالعثور على جثتها ذبيحة أعلى سريرها، بمنطقة الزرايب بحى البراجيل بالجيزة، وأشارت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، إلى أن ابن عمة الفتاة وراء ارتكاب الواقعة وقتل المجني عليها.

وعلى الفور، تحركت مأمورية سريعة من رجال مباحث الجيزة، وألقت القبض عليه في كمين محكم تم إعداده للإيقاع به عقب 48 ساعة من الحادث المأسوي.

وأصيبت والدة المجني عليها بصدمة عصبية حادة وتم نقلها إلى العناية المركزة، حالتها حرجة بين الحياة والموت، عقب إصابتها بجلطة في المخ فور مقتل ابنتها، بالكاد نطقت الأم بكلمة واحدة أمام المُحقق «بنتي ادبحت ونتيجتها ظهرت واحنا بندفنها يا بيه».

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية، موضحا أنه حاول في البداية تجريد ملابس ابنة خاله، غير أنها قاومته بقوة، فانهال عليها ذبحا بسكين، لتأمر النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تشريح جثة الفتاة، لبيان وتحديد أسباب الوفاة .

اقرأ أيضا:

«مارس الرذيلة مع شقيقتهم حتى الاختناق».. تفاصيل مأساوية وراء وفاة شخص بكرداسة

«صورته اثناء العلاقة مع مرات أخوه».. تفاصيل صادمة في واقعة إنهاء حياة محفظة قرآن على يد زوجها بالشرقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى