«مارس الرذيلة مع شقيقتهم حتى الاختناق».. تفاصيل مأساوية وراء وفاة شخص بكرداسة

قامت أجهزة الأمن بالجيزة بإلقاء القبض على المتهمين بالتخلص من جثة شخص بكرداسة توفيَّ إثر تعرضه للاختناق بعد ممارسة الرذيلة مع ساقطة داخل منزلها.

حيث أقر المتهمون، خلال التحقيقات، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، حيث قالوا: “كنا خايفين من الفضيحة وكمان علشان ماتحصلش مشاكل”.

حيث تعود البداية إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل ملقاة بالطريق نطاق مركز كرداسة، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تنسيقا مع قطاع الأمن العام؛ للوقوف على ملابسات الواقعة.

تبين بالفحص والمعاينة تحت إشراف العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر أن جثة لشخص مجهول الهوية دون إصابات ظاهرية، ولا يحمل أوراق ثبوتية تشير إلى هويته.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة بقيادة العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال اكتوبر، ووكيله المقدم مجدي موسى.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، توصلت إلى أن المتوفى كان بصحبة ساقطة للمارسة الرذيلة بمنزلها.

حيث أن تفاصيل الواقعة، تعود إلى أنه مع انخفاض درجات الحرارة، أشعل الثنائي راكية نار للتدفئة وخلدا إلى النوم. تراجع مستوى الأكسجين وزادت نسبة ثاني أكسيد الكربون داخل الغرفة، اختنق الاثنان ليفارقا الحياة.

واكتشفت والدة الفتاة الواقعة فأبلغت أبناءها الذين حضروا وحملوا جثة ذلك الشخص وتخلصوا منها بمكان العثور عليها ثم أحضروا مفتش الصحة لإنهاء إجراءات الدفن، وتحفظت القوات على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحاله اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة إلى النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

مقالات أخرى قد تهمك:

تفاصيل اعترافات موكا حجازي: مارست الرذيلة مع أصحابي وكنت عايزة شهرة وفلوس

لقي مصرعه بعد ممارسته الرذيلة مع 5 سيدات.. نهاية مأساوية لعنتيل حلوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى