حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأثنين بمختلف المحافظات لسوء الأحوال الجوية

تداولت عدد من الأقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تعطيل الدراسة بمختلف محافظات الجمهورية غدا الأثنين، وذلك بعد تحذيرات الأرصاد بشأن سوء أحوال الطقس، متسائلين عن حقيقة ما تم تداوله بشأن هذا الأمر.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأثنين بمختلف المحافظات لسوء الأحوال الجوية

التربية والتعليم

حيث قال ياسر أنس، مدير التعليم العام والتجريبيات بالقاهرة، إن المديرية لم تتلق حتي الان أي تعليمات من قبل المحافظ بشأن تعطيل الدراسة، موضحاً أن الدراسة منتظمة كما هي.

وأكد أنه تم التنسيق الكامل مع جميع المدارس للوقوف على تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني، مشددا علي أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في المديرية لمتابعة انتظام الدراسة في جميع المدارس .

جدير بالذكر، أن الدراسة شهدت انتظاما بمختلف المدارس اليوم الأحد فى جميع المحافظات، حيث استقبلت المدارس طلابها وسط إجراءات احترازية ووقائية لحماية الطلاب من فيروس كورونا.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الترم الثاني لن يتم تأجيله أو إلغائه موضحة أنه فى حالة ما إذا تطلب الأمر وقف الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار سيكون قرارا منفصلا لكل محافظة على حدة ويصدر القرار المحافظ المختص.

مقالات أخرى قد تهمك:

محافظ الإسكندرية يكشف حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

حقيقة تعطيل الدراسة بعدد من المحافظات بسبب السيول والطقس السيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى