محافظ الإسكندرية يكشف حقيقة تعطيل الدراسة غدا بسبب سوء الأحوال الجوية

كشف اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأحد في مدارس المدينة الساحلية، مكشيرا إلى أنه يتابع حالة الطقس أولا بأول مع هيئة الأرصاد الجوية وذلك لإصدار قرار نهائي بالوضع.

وقال محافظ الإسكندرية في تصريحات صحفية “الدراسة بدأت اليوم في بعض المعاهد الأزهرية وفي بعض المدارس والكليات، وبداية من الغد ستكون الدراسة كاملة إذا لم يتغير وضع الطقس”.

وأضاف “وفق الأرصاد الجوية الوضع ميستدعيش أننا ندي إجازات بكرة، وبيجيلنا أخبار كل ساعتين من الأرصاد الجوية وإذا ساء الوضع وبقى فيه أمطار غزيرة ممكن تؤثر على ولادنا هنفكر في الأمر ونعطل الدراسة غدا، ونشوف الوضع هيكون إيه، ولغاية دلوقتي الأمور طبيعية بالنسبة لأهل وشعب الإسكندرية”.

وأردف محافظ الإسكندرية، أن الموجة الحالية من سوء الأحوال الجوية والتي تشهدها المحافظة وعدد من محافظات الجمهورية لم تؤثر على المحافظة بشكل كبير كما حدث من قبل، لافتا إلى أن المحافظة دائما ما تشهد ما يسمى بـ”النوة”، وتم إطلاق اسم “نوة الشمس الصغرى” على النوة المتواجدة الآن بالإسكندرية، “أهل الإسكندرية اتعودوا على النوات دي، واللي بنخشاه هي نوات الأمواج العالية المصحوبة بأمواج من البحر، ودلوقتي معدش فيه نوات ثقيلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى