موعد مباراة أتلتيكو مدريد مع رايو ماخاداهوندا في كأس الملك

يستعد فريق أتلتيكو مدريد لخوض المباراة القادمة أمام فريق رايو ماخاداهوندا، والمُقرر لها غدا الخميس والموافق 6-1-2022، في بطولة كأس الملك.

ويدخل أتليتكو مدريد المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 والقضاء على طموحات رايو في تحقيق أي مفاجأة، كما أنه لديه معنويات مرتفعة بعدما استعاد نغمة الانتصارات في الليجا بالجولة الماضية.

وتلقى الروخي بلانكو دفعة معنوية قبل مواجهة رايو، بمشاركة جواو فيليكس و كوكي وهيكتور هيريرا في التدريبات لكن بمفردهم، وذلك بعد سلبية مسحتهم الطبية من فيروس كورونا.

وسيغيب كيران تريبير الظهير الأيمن للفريق عن المباراة، بعد أن منحه النادي 48 ساعة لحسم مصيره بعد وصوله أكثر من عرض، وقد يعد أنطوان جريزمان لقائمة أتليتكو مدريد بعد غيابه عن المباراة الماضية ضد رايو فاليكانو.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو ماخاداهوندا

ويحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره رايو ماخاداهوندا، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتقام مباراة ريال مدريد مع رايو ماخاداهوندا، على ملعب سيرو ديل إسبينو، في العاشرة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد رايو ماخاداهوندا

ولن تكون مباراة أتلتيكو مدريد مع رايو ماخاداهوندا، منقولة عربيا بسبب عدم حصول مجموعة قناة بي إن سبورت على بث ونقل مباريات بطولة كأس ملك إسبانيا.

وستذاع المباراة عبر قناة Arena Sport 1 HD Serbia ، كما تذاع أيضا عبر قناة Arena Sport 1 HD Croatia، بالإضافة إلى قناة Cosmote Sport 8 HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى