جدول مواعيد مباريات أتلتيكو مدريد القادمة شهر يناير في الدوري الاسباني وكأس السوبر

يلعب فريق أتلتيكو مدريد 6 مباريات خلال شهر يناير الجاري، بين منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” وكأس الملك وكأس السوبر الاسباني.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” جدول مواعيد مباريات أتلتيكو مدريد القادمة خلال شهر يناير في بطولتي الدوري الاسباني وكأس الملك وكأس السوبر، خلال السطور التالية..

وتأتي بداية مواجهات أتلتيكو مدريد في يناير 2022 اليوم الأحد بمواجهة رايو فاليكانو، في تمام السابعة وربع مساءً والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

ويحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على نظيره رايو ماخادا هوندا، خلال المباراة التي ستقام على ملعب سيرو ديل إسبينو، يوم الخميس المُقبل الموافق 6 من يناير الجاري في تمام العاشرة ونصف مساءً، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ويلتقي فريق أتلتيكو مدريد مع نظيره فياريال، في المباراة التي ستقام على ملعب لاسيراميكا، يوم الأحد المقبل الموافق 9 من يناير الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره أتلتيكو بيلباو، خلال المباراة التي ستقام بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 13 من يناير، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره ليفانتي، في المباراة التي ستقام يوم 19 من يناير في تمام التاسعة مساءً، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وذلك ضمن ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويأتي ختام مباريات أتلتيكو مدريد في يناير يوم 23 من الشهر ضد فالنسيا، في تمام التاسعة مساءً، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإسباني الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، جمعهم من 18 مباراة بواقع الفوز في 8 مباراة والتعادل في 5 مباريات، وخسر مثلهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى