«مبخافش من مراتي».. اعترافات مثيرة لـ تامر حسني

حل النجم تامر حسني، الساعات الماضية، ضيفًا مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، خلال برنامج “معكم”،  المقدّم من قناة cbc.

وخلال اللقاء قال تامر حسني كشف عن العديد من الأسرار بشأن حياته الخاصة، وأبرزها  تفاصيل تقليده لصوت بهاء سلطان وسوسن بدر من أجل إنقاذ العمل.

مبخافش من مراتي.. اعترافات مثيرة لـ تامر حسني

وقال تامر :“أغنية هو أنت تاني الناس كلها عارفة أن أنا وبهاء سلطان دة مش بهاء، اتفقت أنا وبهاء وقلت لنصر محروس كنا خارجين من قوم اقف وانت بتكلمني كان كلامي ولحني وكلمت بهاء قلتله تعالى نفاجئ نصر”.

وتابع “رحت لنصر بسمعه وجت الحته بتاعة بهاء راح قايل معلم قلتله استنى يا عم أنا اللي معلم قالي قصدي الحته بتاعته قلتله دة مش بهاء اصلا وقعد يسمع كتير”.

وعن تقليده لصوت سوسن بدر في فيلم “مش أنا ” بسبب سفر سوسن بدر قال “لا أنا بتصرف وبحاول أعمل كل حاجة، جملة فين الجاكيت بتاعتك يا حسن دة صوتي أنا، فيلمي ومش هنزل الفيلم من غير صوت أنا بفهم في الأصوات وحاولت اجيب الطبقة والأداء ولما سألت اللي حواليا قالولي تمام لو كانوا قالوا لا كنت هجيب حد تاني”.

وأشار تامر حسني إلى علاقته بوالدته ومساهمتها في أن يكون فناناً، حيث قال إنّها كانت تُؤمن بموهبته منذ الصغر، بل إنها الإنسانة الوحيدة التي رأت أنه فنان وليس “لاعب كرة قدم”.

وقال تامر: ” النساء أكثر حنية طوال الوقت ولكن هناك تفاصيل ومواقف حنان الرجل يفوق حنان المرأة، حنان الرجل يتجاوز حنان الأم 10 أضعاف في بداية تعارفه على امرأة، النساء تعيش أكثر من الرجال لأنهم بيقصفوا عمر الرجالة”.

وتابع قائلا: ” أنا لا أخشى من بسمة مراتي ولكن احترمها”.

اقرأ ايضا:

تامر حسني يكشف تفاصيل تقليد صوت بهاء سلطان وسوسن بدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى