«إنتي جسمك حلو».. قرار عاجل ضد اليوتيوبر أحمد حسن بعد اعتدائه على فتاة

أعلن المحامي أشرف فرحات، إن جهات التحقيق قررت إحالة قضية اتهام اليوتيوبر أحمد حسن، بالتحرش جنسيا بـ فتاة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمحكمة الاقتصادية لتحديد جلسة لمحاكمته.

وأكد فرحات، أن حسن،  أرسل إلى موكلته رسائل منافية للآداب، حيث طلب منها صورًا بملابس المنزل، مرددا: “باين عليك حلوة وجسمك حلو”.

«إنتي جسمك حلو».. قرار عاجل ضد اليوتيوبر أحمد حسن بعد اعتدائه على فتاة

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى “سما”مقطع فيديو على حسابها الرسمي على لإ”يس بوك”، تتهم فيه احمد حسن بتحرشه اللفظي بها، واستدراجها إلى فيلته للقيام بعلاقة غير شرعية.

وقالت سما في الفيديو: «هو نزل ستوري عنده، قال إنه عايز بنت لفيلم قصير يكون سنها من 20 سنة لـ35 سنة، فدخلت كلمته وقولت مش هيرد عليا لأن في كتير هيبعتوا».

وتابعت سما :”كلمته وقالي ابعتيلي صورك،  بعتله صوري بدل ما يقولي هتقابليني في مكان عام، قالي انتي جسمك حلو ويعتبر اتحرش بيا لفظيا”.

من جانبه، تحدث أحمد حسن من خلال بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليرد على ادعاءات الفتاة التي اتهمته بالتحرش.

وقال أحمد حسن في الفيديو: «كنا في عيد ميلاد إيلين بنتنا، ولاقينا ناس بتكلمنا إن في بنت بتتهمني بالتحرش، بعد عيد الميلاد لاقيت بنت طالعة في فيديو بتدعي إن أنا اتحرشت بيها».

وتابع أحمد حسن في الفيديو الذي نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أول حاجة بالنسبة لكلامها معايا على إنستجرام ده مش حقيقي، لأن المحادثة بينا على إنستجرام كانت الساعة 6، وعلى حسب كلامها أنا طلبت منها نتكلم بعدها على الواتساب.. في الإسكرين شوت بتاعة الشات بتاعها، ظهر إن شات واتساب الساعة 4 يعني قبل الإنستجرام، وده أول توضيح».

اقرأ ايضا:

فتاة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها : «استدرجها تروح فيلته»

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى