فتاة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها : «استدرجها تروح فيلته»

أثار اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، جدل واسع الساعات الماضية، بعد إعلان إحدى الفتيات تعرضها للتحرش منه، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت فتاة تدعى “سما”مقطع فيديو على حسابها الرسمي على لإ”يس بوك”، تتهم فيه احمد حسن بتحرشه اللفظي بها، واستدراجها إلى فيلته للقيام بعلاقة غير شرعية.

فتاة تتهم اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بها : «استدرجها تروح فيلته»

وأثار الفيديو جدل واسع وضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، الساعات الاخيرة.

وقالت سما في الفيديو: «هو نزل ستوري عنده، قال إنه عايز بنت لفيلم قصير يكون سنها من 20 سنة لـ35 سنة، فدخلت كلمته وقولت مش هيرد عليا لأن في كتير هيبعتوا».

وتابعت سما :”كلمته وقالي ابعتيلي صورك،  بعتله صوري بدل ما يقولي هتقابليني في مكان عام، قالي انتي جسمك حلو ويعتبر اتحرش بيا لفظيا”.

وأضافت سما :” قالي ابعتيلي صورك بالكات فبعت قولت يمكن عايز يشوف من كذا اتجاه، فقالي انتي جسمك أبيض من حياتي”.

وأشارت “سما ” :” عدين قالي تعالي أقابلك، ومش هينفع في مكان عام، وقالي عنوان فيلته وقالي هتكون فاضية النهاردة، ومستعد أبعتلك أوبر ياخدك ويرجعك، وأنا رفضت».

وفي وقت سابق، شارك اليوتيوبر أحمد حسن جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي جمعته بزوجته زينب، خلال احتفالهما بعيد زواجهما الثالث.

ونشر أحمد حسن عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عدة صور من حفل عيد زواجهما الثالث.

وظهرت زينب مرتدية فستان أحمر منفوش وذو أكمام طويلة، يشبه فساتين أميرات «ديزني»، ووضعت وردة حمراء بلون الفستان، على أحد جانبي شعرها، فيما ظهر أحمد حسن مرتديا بنطلون وسترة بيضاء وجاكيت رمادي غامق لامع.

اقرأ ايضًأ:

سلمى الشيمي تستفز الجمهور من جديد بجلسة تصوير جريئة.. شاهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى