مفاجأة في قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتك بلباو في الدوري الاسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة اللاعبين المستدعاة لمواجهة فريق أتليتك بلباو غدا الأربعاء، والتي شهدت مفاجأة باستدعاء إدين هازارد بعد غيابه عن مباراة إشبلية للإصابة.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتك بلباو، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، عبر قناة beIN Sports 3 HD  بتعليق جواد بده، كما تذاع أيضا عبر قناة CBC Sport HD.

قائمة ريال مدريد لمباراة أتليتك بلباو

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، توني فيديس.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، باييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فازكيز، إيسكو، كامافينجا.

خط الهجوم: هازارد، بنزيمة، أسينسيو، يوفيتش، فينيسيوس جونيور، ماريانو، رودريغو.

ويدخل فريق ريال مدريد المباراة ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل حصد 3 نقاط، يواصل بها سلسلة الانتصارات ويبتعد بها في صدارة الدوري ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه أتليتكو مدريد.

على الجانب الأخر، يأمل أتليتك بلباو في تحقيق إنجاز ومصالحة جماهيره خاصة وأن الفريق يعاني من سوء النتائج ولم يحقق أي فوز في أخر 5 مباريات.

ويبحث أتليتك بلباو عن تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، على حساب ريال مدريد، إذ لم يفز إلا في مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس وفياريال.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق أتليتك بلباو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، جمعهم من 14 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق اتليتكو مدريد يحتل وصافة دول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى