موعد مباراة ريال مدريد وأتليتك بلباو والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتك بلباو، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز “الليجا”.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بلباو، عبر قناة beIN Sports 3 HD  بتعليق جواد بده، كما تذاع أيضا عبر قناة CBC Sport HD.

ويدخل فريق ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني، المباراة ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل حصد 3 نقاط، يواصل بها سلسلة الانتصارات ويبتعد بها في صدارة الدوري ويوسع الفارق مع أقرب منافسيه أتليتكو مدريد.

ويعود أنشيلوتي على كريم بنزيما مهاجم الفريق في هذه المباراة، إذ لعب ضد أتليتك بلباو في 24 مباراة تمكن من تسجيل 16 هدف، ومرر 6 تمريرات حاسمة.

على الجانب الأخر، يأمل أتليتك بلباو في تحقيق إنجاز ومصالحة جماهيره خاصة وأن الفريق يعاني من سوء النتائج ولم يحقق أي فوز في أخر 5 مباريات.

ويبحث أتليتك بلباو عن تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، على حساب ريال مدريد، إذ لم يفز إلا في مباراتين أمام ديبورتيفو ألافيس وفياريال.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 33 نقطة، بينما يقع فريق أتليتك بلباو في المركز الثامن برصيد 20 نقطة، جمعهم من 14 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق اتليتكو مدريد يحتل وصافة دول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يأتي برشلونة في المركز السابع برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى