قائمة ريال مدريد لمباراة إشبلية في الدوري الاسباني

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي يدخل به مباراة الغد الأحد أمام إشبلية، في بطولة الدوري الإسباني.

واختتم فريق ريال مدريد تدريبات الجماعية، اليوم بعدما خاض تدريبات بدنية وتكتيكية على مساحة صغيرة، ثم شهد المرات تسديدات على المرمى، فيما شارك ألابا وهازارد في جزء من الحصة التدريبة.

وتقام مباراة ريال مدريد ضد إشبلية، على ملعب سنتياجو برنابيو، في تمام العاشرة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

قائمة ريال مدريد لمباراة إشبلية

في حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، ميليتاو، دافيد ألابا، ميندي، مارسيلو.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو، كاسيميرو، بلانكو، فالفيردي، فاسكيز، كامافينجا.

في خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، يوفيتش، فينيسيوس جوينور، رودريجو، ماريانو دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد

وتذاع مباراة برشلونة ضد فياريال، على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حفيظ دراجي كما تذاع المباراة أيضا عبر قناة beIN Sports HD 1.

ويسعى فريق ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة الانتصارات في بطولة الدوري، والتحليق بعيدا في الصدارة وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه ريال سوسييداد.

على الجانب الأخر، يدخل إشبلية المباراة وعينه على الثلاث نقاط من أجل مزاحمة الريال على صدارة الدوري بل سينفرد بها حال تحقيق الفوز.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بينما يقع إشبلية في المركز الثالث برصيد 28 نقطة جمعهم من 13 لقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى