3 قنوات مفتوحة لنقل مباريات بطولة كأس العرب

أعلنت 3 قنوات مفتوحة نقل مباريات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والتي انطلقت بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 30-11-2021، وتستمر حتى 18 من ديسمبر المُقبل موعد مباراة النهائي.

وتقام بطولة كأس العرب على 6 ملاعب مخصصة لنهائيات كأس العالم، وهي، استاد أحمد بن علي، استاد الجنوب، استاد البيت، استاد راس ابو عبود، استاد الثمامة واستاد المدينة التعليمية.

وتم تقسيم نظام البطولة إلى 4 مجموعات، تضم المجموعة الأولى كل من،  قطر، العراق، عمان، البحرين، أما المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا أما المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، أما المجموعة الرابعة: الجزائر، مصر، لبنان، السودان.

وأعلنت قنوات الكاس أنها ستقوم ببث جميع مباريات بطولة كأس العرب في نسختها العاشرة، عبر القنوات المفتوحة بدون تشفير.

كما سيتم نقل جميع مباريات بطولة كأس العرب مجانًا في شبكة قنوات beIN SPORTS على القنوات المفتوحة beIN 1 و beIN 2 دون تشفير.

وأقيمت أول مباراة في افتتاح البطولة بين منتخب تونس ضد موريتانيا، والتي جمعت بينهما ظهر اليوم الثلاثاء، في بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانتصر منتخب تونس على نظيره الموريتاني، بخمسة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي احتضنها على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب.

وأفتتح سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك ومنتخب تونس التسجيل في البطولة هذه النسخة في الدقيقة 39 كما سجل الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 45.

وسجل فراس العربي مهاجم منتخب تونس الهدف الثاني في الدقيقة 42، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لتونس في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، وأحرز يوسف المساكني الهدف الخامس في الدقيقة 90.

على الجانب الأخر، أحرز هدف منتخب موريتانيا اللاعب مولاي أحمد بسام عن طريق ضربة جزاء، في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى