موعد مباراة ليفربول القادمة مع إيفرتون والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

ينتظر عشاق وجماهير الكرة العالمية والكرة الإنجليزية ديربي الميرسيسايد بمدينة ليفربول، الذي يجمع بيني فريقي ليفربول وإيفرتون، غدا الأربعاء الموافق 1-12-2021، في الدوري الانجليزي.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

ويحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره إيفرتون، في المباراة التي ستقام على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول، في تمام العاشرة وربع مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون

وتذاع مباراة ليفربول ضد إيفرتون، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري حفيظ دراجي، كما تذاع أيضا عبر قناة beIN Sports Connect.

ويدخل فريق ليفرول بقيادة الألماني يورجن كلوب المباراة ويهدف إلى تحقيق الفوز من أجل حصد 3 نقاط، يواصل بها سلسلة الانتصارات ويخطف صدارة الدوري من تشيلسي.

على الجانب الأخر، يأمل إيفرتون في تحقيق إنجاز ومصالحة جماهيره خاصة وأن الفريق يعاني من سوء النتائج خلال الموسم الجاري، بعد رحيل المد\رب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد قبل انطلاق الموسم.

ويأمل إيفرتون في تحقيق فوزه الثالث هذا الموسم، على حساب ليفربول، إذ لم يفز إلا في مباراتين أمام بيرنلي ونوريتش سيتي، وخسر أخر مباراتين سبقهما تعادل وخسارة 3 مباريات.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يقع فريق إيفرتون في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة، جمعهم من 13 مباراة.

الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 29 نقطة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى