جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة الـ13

انتهت الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بنهاية مباراة قمة الأسبوع بين فريق تشيلسي مع مانشستر يونايتد.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة الـ13، في السطور التالية..

يتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي خلفه في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، بينما يحل ليفربول في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويأتي فريقي وست هام يونايتد وآرسنال في المركز الرابع والخامس بنفس الرصيد 23 نقطة، ولكن بفارق الأهداق، ثم ولفرهامبتون برصيد 20 نقطة، وخلفه توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 18 نقطة.

ويحل الثلاثي فريق مانشستر يونايتد وبرايتون وليستر سيتي في المركز الثامن والتاسع والعاشر بنفس الرصيد 18 نقطة، ولكن بفارق الأهداف.

وتقع فرق كريستال بالاس وبريتفورد وأستون فيلا في المراكز الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر برصيد 16 نقطة، ثم إيفرتون برصيد 15 نقطة.

وفي المركز الخامس عشر يأتي فريق ساوثهمبتون برصيد 14 نقطة، ثم واتفورد برصيد 13 نقطة، ويحل ليدز يونايتد في المركز الاسبع عشر برصيد 12 نقطة.

ويتصارع 3 أندية على المراكز الثلاثة المؤدية للهبوط في قاع الجدول، بيرنلي ونوريتش سيتي بـ9 نقاط وبفارق الأهداف، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز العشرين والأخير برصيد 6 نقاط.

الجدير بالذكر أن جميع فرق الدوري لعبت 13 مباراة، باستثناء فريقي توتنهام هوتسبير وبيرنلي، بعد تأجيل المباراة بالأمس الأحد، نظرا لعدم جاهزية ملعب تيرف مور الذي كان سيحتضن المباراة، وذلك بسبب تساقط الثلوج عليه بكثافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى