جدول مواعيد مباريات الغد و القنوات الناقلة | الأربعاء 1-12-2021

تقام غدا الأربعاء 1-12-2021، أكثر من مباراة في جميع الدوريات منها، أبرزها دور المجموعات ببطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، والدوري الإنجليزي “البريميرليج” والدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” والدوري الإسباني “الليجا”.

ويستعرض موقع “لايف” جدول مواعيد مباريات الغد الأربعاء 1-12-2021، والقنوات الناقلة، في السطور التالية..

كأس العرب بقطر

وتفتتح مباريات الأربعاء في بطولة كأس العرب بمواجهة منتخب الجزائر ضد السودان، وتقام على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي، في الـ12 ظهرا وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق محمد بركات.

وتقام مباراة منتخب مصر ضد لبنان في تمام الثالثة عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب الثمامة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق رؤف خليف.

وتأتي المباراة الثالثة بين منتخب المغرب مع فلسطين، ويحتضنها ملعب استاد الجنوب في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق علي محمد علي.

ويلتقي منتخب السعودية مع نظيره الأردن، على ملعب استاد المدينة التعليمية، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة beIN SPORTS 1 بتعليق عامر الخوذيري.

الدوري الإسباني

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتليتك بلباو، على ملعب سنتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساءً، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ9، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 3 بتعليق جواد بده.

الدوري الإنجليزي

وتفتتح مباريات يوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي، بمواجهة ساوثهمبتون ضد ليسستر سيتي في تمام التاسعة ونصف مساءً، وتقام المباراة على ملعب سنت ماري، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1 بتعليق باسم الزير.

ويستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره برايتون في تمام التاسعة ونصف مساءً، على ملعب لندن الأولمبي، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق أحمد فؤاد.

ويحل تشيلسي ضيفا على نظيره واتفورد، في تمام التاسعة ونصف مساءً، على ملعب فيكارج رود، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق سوار الدهب.

وفي نفس الموعد يلتقي ولفرهامبتون مع بيرنلي، على ملعب مولينيو، بينما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على أستون فيلا، في العاشرة وربع مساءً، على ملعب فيلا بارك، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق أحمد البلوشي.

وفي ختام مباريات يوم الأربعاء بالدوري الإنجليزي، يأتي ديربي المرسيسايد بين فريقي إيفرتون وليفربول، على ملعب جوديسون بارك، في تمام العاشرة وربع مساءً وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الإيطالي

يحل فريق روما ضيفا على بولونيا، في تمام السابعة ونصف مساء الأربعاء، على ملعب ريناتو دال آرا، على أن تذاع المباراة عبر اليوتيوب على قناة DAZN 1HD Italia.

ويستضيف فريق إنتر ميلان نظيره سبيزيا، في تمام السابعة ونصف مساء الأربعاء، على ملعب جيوزيبي مياتزا، وتذاع المباراة عبر اليوتيوب على قناة DAZN 1HD Italia.

ويصطدم فريق جنوى بنظيره ميلان، في المباراة التي ستقام على ملعب ماراتسي، في العاشرة إلا ربع مساء الأربعاء، وتذاع المباراة عبر اليوتيوب على قناة DAZN 1HD Italia.

وفي ختام مباريات يوم الأربعاء، يحل فريق نابولي ضيفا على ساسولو في العاشرة إلا ربع مساءً، في المباراة التي يحتضنها ملعب مابي، وتذاع المباراة عبر اليوتيوب على قناة DAZN 1HD Italia.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى