جدول مواعيد مباريات الجولة الـ14 القادمة في الدوري الانجليزي

تنطلق مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” اليوم الثلاثاء 30-11-2021، بمواجهة نيوكاسل الإنجليزي ضد نوريتش سيتي، على أن تستأنف باقي المباريات يومي الأربعاء والخميس.

ويستعرض موقع “لايف نيوز” جدول مواعيد مباريات الجولة الـ14 القادمة في الدوري الانجليزي، في السطور التالية..

مباريات اليوم الثلاثاء

نيوكاسل الإنجليزي ضد نوريتش سيتي، في تمام التاسعة ونصف مساءً، على ملعب جيمس بارك وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق محمد بركات.

ويصطدم فريق ليدز يونايتد بنظيره كريستال بالاس، في تمام العاشرة وربع مساءً، على ملعب ايلاند رود وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق عادل خلو.

مباريات الأربعاء

وتفتتح مباريات يوم الأربعاء، بمواجهة ساوثهمبتون ضد ليسستر سيتي في تمام التاسعة ونصف مساءً، وتقام المباراة على ملعب سنت ماري، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1 بتعليق باسم الزير.

ويستضيف فريق وست هام يونايتد نظيره برايتون في تمام التاسعة ونصف مساءً، على ملعب لندن الأولمبي، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق أحمد فؤاد.

ويحل تشيلسي ضيفا على نظيره واتفورد، في تمام التاسعة ونصف مساءً، على ملعب فيكارج رود، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق سوار الدهب.

وفي نفس الموعد يلتقي ولفرهامبتون مع بيرنلي، على ملعب مولينيو، بينما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا على أستون فيلا، في العاشرة وربع مساءً، على ملعب فيلا بارك، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium،     بتعليق أحمد البلوشي.

وفي ختام مباريات يوم الأربعاء، يأتي ديربي المرسيسايد بين فريقي إيفرتون وليفربول، على ملعب جوديسون بارك، في تمام العاشرة وربع مساءً وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حفيظ دراجي.

مباريات الخميس

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير مضيفه برينتفورد، في تمام التاسعة ونصف مساءً، في المباراة التي ستقام على ملعب استاد توتنهام، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بتعليق جواد بده.

ويأتي ختام الجولة الـ14 بمباراة قمة الأسبوع بين فريقي مانشستر يونايتد وأرسنال، وذلك في تمام العاشرة وربع مساءً، وتقام المباراة على ملعب أولدترافورد، وتذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى